الثلاثاء، 14 مايو 2019

كيفية اصلاح غسالة اريستون

توكيل صيانة اريستون مركز صيانة غسالات اريستون وجميع الاجهزة المنزلية اريستون 01101460460 هيشرحلك كيفية اصلاح غسالة اريستون ....
هناك اعطال كثيرة تختلف من جهاز الى جهاز ومن ضمن اعطال الغسالات التى يمكن ان تواجهك هى التسريب ,,,,,,
غسالتك بتسرب ؟, كيفية اصلاح غسالة اريستون من توكيل صيانة اريستون 01101460460 
كيفية اصلاح تسريب الغسالة ,,,
اولا الخراطيم ,,,,إذا كانت الغسالة تتسرب ، فعليك أولاً فحص الخراطيم.,,, توجد عدة أنواع من الخراطيم الموجودة على الغسالة والأكثر شيوعًا هي خراطيم التصريف وملء الخراطيم.تقوم خراطيم الملء بتوصيل الإمداد المنزلي بصمام مدخل المياه وتقع عادةً في الجزء الخلفي من الغسالة. كيفية اصلاح غسالة اريستون . تحقق للتأكد من إحكام تثبيت التركيبات الملولبة بأمان وعدم حدوث تسرب بسبب الصنبور.يوجد خرطوم التصريف أيضًا في الجزء الخلفي من الماكينة وقد لا يتم تثبيته بشكل صحيح في الصرف المنزلي.تحقق من أن التسرب لا ينتج عن استنزاف منزلي مقيد يقوم بالنسخ الاحتياطي عبر أنبوب الحامل. لا تقم أبداً بإغلاق فتحة خرطوم الصرف في أنبوب الحامل.
سيكون للغسالات أيضًا خراطيم داخلية تربط صمام المدخل بالحوض.كيفية اصلاح غسالة اريستون خلل في هذا خرطوم من شأنه أن يخلق تسرب خلال دورة التعبئة.قم بالوصول إلى مدخل الحوض عن طريق رفع الجزء العلوي أو إزالة الخزانة وفحص الخراطيم بحثًا عن علامات التآكل أو التشقق.تفقد أيضًا المكونات الأخرى لنظام مدخل المياه مثل كسر السيفون أو مجموعة حقن الحوض بحثًا عن علامات للتسرب.
ستقوم بعض غسالات الحمل الأمامي بضخ الماء في الحوض من خلال موزع المنظفات ، وستحتاج هذه المنطقة إلى الفحص إذا حدث تسرب أثناء جزء التعبئة من الدورة. كيفية اصلاح غسالة اريستون في حالة حدوث تسرب أثناء جزء الغسيل بالدورة ، اريستون.
ننصحك بالتواصل مع توكيل صيانة اريستون والتحدث الى خدمة العملاء لترشيح الفنى المناسب لعطل غسالتك غسالة اريستون الاتصال على الخط الساخن 01101460460 او الاتصال على الرقم 01023535359 او كلمنا على توكيل صيانة اريستون بالاسكندرية 033570410 او على توكيل صيانة اريستون بالقاهرة 0226035555

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق