الخميس، 27 يونيو 2019

صيانة اريستون بالاسكندرية ,مشكلة التبريد

صيانة اريستون بالاسكندرية والمحافظات 



صيانة اريستونبالاسكندرية والمحافظات 8 مشاكل شائعة للثلاجة لا تعمل ثلاجة هي آلة معقدة. إنه أيضًا أصعب الأجهزة المنزلية العاملة على مدار الساعة ، مما يجعل طعامك طازجًا. نظرًا للاستخدام الصارم للارتداء والتلف ، قد تتسبب الثلاجة في حدوث مشكلات مثل مشكلة التبريد ومشكلة التذويب والأسلاك المعيبة ولوحة التصريف المكسورة والتأثير من المقبس ومشكلة إغلاق الباب وحظر التصريف وما إلى ذلك التي تتطلب خدمة إصلاح الثلاجات.
المشاكل الشائعة في الثلاجة التي تتطلب الإصلاح هي
إذا لم تبدأ الثلاجة ، فمن المستحسن دائمًا التحقق من MCB (قاطع الدائرة المصغر). يمكن أن تكون مشكلة MCB السبب الرئيسي لانهيار الثلاجة. في مثل هذه الحالة استدعاء المهنية إصلاح الثلاجة
السبب الرئيسي وراء عدم عمل صيانة اريستونبالاسكندرية والمحافظات الثلاجة هو عدم كفاية التيار أو الجهد للوحدة. تحقق من التيار والجهد للمخرج باستخدام جهاز اختبار الجهد المتعدد.محرك معيب هو السبب الرئيسي وراء مشكلة الثلاجة لا تعمل. في كثير من الحالات ، سوف تغلق وحدة الثلاجة على الفور أو لن تبدأ على الإطلاق إذا كان المحرك معيبًا. المحركات عادة ما يجب استبدالها عند تعطلها. في هذه الحالة ، اتصل بأخصائي إصلاح الثلاجة.محرك معيب هو السبب الرئيسي وراء مشكلة الثلاجة لا تعمل. في كثير من الحالات ، سوف تغلق وحدة الثلاجة على الفور أو لن تبدأ صيانة اريستونبالاسكندرية والمحافظات على الإطلاق إذا كان المحرك معيبًا. المحركات عادة ما يجب استبدالها عند تعطلها. في هذه الحالة ، اتصل بأخصائي إصلاح الثلاجة.الضاغط هو قلب وحدة التبريد المسؤولة عن دورة التبريد. إذا لم تعمل الثلاجة ، فقد يكون الضاغط معيبًا. الضاغط هو محرك يضغط المبرد أو المبرد ويدور المبرد عبر المبخر ولفائف المكثف. صيانة اريستونبالاسكندرية والمحافظات قد تتسبب مشاكل الضاغط في إيقاف الثلاجة. يمكن أن يساعد الحفاظ على الضاغط نظيفًا ومشحمًا على منع مشكلة بدء تشغيل الثلاجة.
في الجزء الخلفي من الثلاجة ،صيانة اريستونبالاسكندرية والمحافظات اريستون .صيانة اريستونبالاسكندرية والمحافظات 
01101460460
01023535359
033570410
0226035555 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق