الخميس، 1 أغسطس 2019

صيانة اريستون بالاسكندرية , المشاكل الكبيرة التى تواجهك فى غسالتك

كيفية اصلاح غسالة اريستون , صيانة اريستون بالاسكندرية

الغسالة لا تصرف المياه ,,من المشاكل الكبيرة التى يمكن ان تواجهك فى غسالتك غسالة اريستون ,,

صيانة اريستون بالاسكندرية  مركز خدمة العملاء تعد الغسالة التي لا تستنزف واحدة من أكثر المشكلات شيوعًا التي نواجهها. يمكن أن يكون سبب أحد الإجراءات التالية:

- انسداد خرطوم التصريف أو المضخة بقطعة صغيرة من الملابس ، كيفية اصلاح غسالة اريستون  أو الخردة المتبقية أو غيرها من الحطام.

- الغسالة معطلة ولا تشغل دورة التصريف / الدوران بشكل صحيح. قد يتم تقديم رمز خطأ - راجع دليل المنتج الخاص بك أو اتصل بالشركة المصنعة لتوضيح ما يشير إليه.


- يتم كسر مضخة التصريف (ستقوم الغسالة عمومًا بإصدار صوت غير سار و / أو البدء في التسريب إذا كان الأمر كذلك).
01101460460 او 01023535359
لاستعادة الغسالة الخاصة بك بدون مشاكل :
أولاً ، يجب إجراء إعادة ضبط عامة للجهاز.  صيانة اريستون بالاسكندرية قم بإيقاف تشغيل الجهاز عند نقطة وانتظر لمدة دقيقة واحدة ، ثم أعد تشغيله مرة أخرى.
إذا لم تشاهد أي تغيير ،مركز خدمة العملاء  فيمكنك تجربة إعادة ضبط رئيسية. سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين جميع المكونات الموجودة على متن الطائرة ، صيانة اريستون بالاسكندرية  وغالبًا ما يستخدمه فنيو الأجهزة بنجاح. افتح وأغلق باب الغسالة 6 مرات خلال 12 ثانية. بعد ذلك ، قم بتشغيل دورة الشطف / الدوران بدون ملابس لمعرفة ما إذا كان قد تم حل مشاكلك أم لا. إذا استنزفت ، حل المشكلة! إذا لم يكن الأمر كذلك ، صيانة اريستون بالاسكندرية  دعنا ننتقل إلى فك الارتباط!
كيفية اصلاح غسالة اريستون فك انسداد خرطوم التصريف , صيانة اريستون بالاسكندرية ,كيفية اصلاح غسالة اريستون قم بإيقاف تشغيل الجهاز في . يجب عليك القيام بذلك دائمًا قبل تحريك الماكينة أو إجراء أي تعديلات.
تأكد من أن خرطوم التصريف غير مجعد أو مثني. هذا يمكن أن يؤثر على استنزاف الغسالة وقد يسبب الخطأ.
للتواصل صيانة اريستون
01101460460 او 01023535359 او 033570410 او 0226035555



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق